دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-16

هل تعانى من الصدفية؟ تعرف على أبرز أعراضها وأنواعها

الرأي نيوز :
 

الصدفية مرض التهابي يصيب الجلد بشكل أساسي في حوالي 3% من الناس بالعالم، وتتميز الصدفية بخلايا الجلد التي تتكاثر بمعدل 10 مرات أسرع من الطبيعي، عندما تصل هذه الخلايا إلى السطح وتموت، تتشكل لويحات حمراء مرتفعة مغطاة بلون أبيض تبدأ الصدفية على أشكال صغيرة الحجم، في فروة الرأس والمرفقين والركبتين، وفى خلال التقرير نرصد  أعراض وأنواع الصدفية، وفقًا ما للنشر فى موقع onhealth

أعراض الصدفية الشائعة

 
على الرغم من أن لويحات الصدفية يمكن أن تقتصر على مناطق صغيرة قليلة فقط، إلا أن الحالة يمكن أن تشمل مناطق منتشرة من الجلد في أي مكان من الجسم، أما أعراض الصدفية الشائعة فهى: بقع حمراء من الجلد مغطاة بقشور بيضاء، وبقع قشور صغيرة، والجلد الجاف المتشقق، وحكة أو حرقان أو وجع،  ونقاط نزيف صغيرة عند نزع المقياس.
عدد المشاهدات : ( 4027 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .